مدونة طارق هاشم

زواج بدون جنس

زواج بدون جنس

زواج بدون جنس

يتحدث الناس كثيرا عن الجنس بدون زواج ،لكنهم لا يتكلمون عن الزواج بدون الجنس . في الواقع نقص الجنس هو ببساطة عدم رغبة طرف في اشباع رغبة الاخر الجنسية ،ليس بسبب مرضي او قاهر و انما ببساطة بسبب عدم الشعور بالاهميه لرغبة الطرف الاخر . بالعربي ،واحد يرغب في الجنس و زوجته تعتقد ان النوم اهم .او واحدة ترغب في الجنس و زوجها يظن انها (لزقة) .

معظم حالات الامتناع نسائية ،لكن في بعض الاوقات يكون الرجل هو الممتنع . و لكن بعامة اظن ان السيناريو الذي تكون فيه الزوجة هي الممتنعه هو الذي يعرفه معظم المتزوجين .اختي ،يتزوج الرجل عامة ،ليمارس الجنس مجانا ،اقولها بصراحة .لو وجد سبيلا للجنس المجاني لما تزوج تسعة من كل عشرة رجال . لذلك عندما تقدمين في اولوياتك الغسيل و الطبخ و العمل ،علي الجنس ،اعرفي بان النتائج ستكون وخيمة .

في الزواج الناجح ،يشاور الزوجان بعضهما بخصوص التفاصيل الدقيقة حتي يمكنهما اتخاذ موقف مشترك ،اما في حال الامتناع عن الجنس او كما تفعل الكثيرات ،التوقف عن التفاعل في الفراش و ترك الجنس برمته للرجل يفعل ما يريد ..فان الزوجة ،تفرض وضعا اختارته هي ،و تطلب من الرجل الالتزام به و عدم اللعب خارج البيت او طلب الطلاق ،في حين ان هذه اهم نقطة في الزواج كله .

لديك صداع ،خذي حبه بنادول ،متعبه .. ابذلي مجهود اضافي نصف ساعة ،ستبذليه لو جاءك ضيف ثقيل من اهلك ،ابذليه لزوجك .الامتناع يخلف شعورا بالمرارة شبيها بالفراق الناتج عن الطلاق .في معظم الاوقات لو مارستي الجنس معه برغم عدم وجود الرغبة ،ستلاحظين ان الامر يستاهل ،الجنس الذ من النوم ، طبعا انا لا افترض ان الطرف الممتنع هو من النوع الذي يستعمل السرير لتسوية الحسابات،ان كنت من هذا النوع ،لا تتفاجي عندما تجد شريكك يسوي حساباته في سرير اخر .

زواج بدون جنس

و لكن ما السبب في ان كثيرا من النساء يرفضن الجنس ؟

يمر الجنس باربعة مراحل ،الاثارة ،حيث الفكرة .الانتصاب ،حيث تستعد الاعضاء للفعل بناء علي الاثارة . الاورجازم ،و اخيرا .الفكاك او الريليس ،حيث يعود الجسد لطبيعته قبل الاثارة .وجد في بحث اجرته جامعة دووك ،ان كثيرا من النساء ،تكون مرحلة الاثارة و الانتصاب لديهن لاحقه ،بحيث انها تحدث مع الاورجازم و ليس قبله،لذلك تلاحظ كثير من النساء بان الجنس جيد بعد الانتهاء من الجماع و ليس قبله .ان كنت من هؤلاء النسوة ،او لم تكوني منهم … توقفي عن تسميم حياتك و حياة زوجك ، الصد المتكرر يسبب الغضب و الغضب يتراكم و تدريجيا يحس الطرف المحروم بمشاعر سيئة ،قد تجعله يتوقف عن الطلب ،ليس لاقتناعه و انما لانه لا يريد ان يجرح شعوره من جديد .هذا التغليف سيتمزق في يوم .ليتفاجأ الجميع بطلاق غير مفهوم الاسباب . زوجك لديه مشاعر ،و يخاف ان تنجرح ،هو فقط لا يتحدث عن مشاعره كل خمس دقائق مثلك .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى