مدونة طارق هاشم

كيف تخربين زواجك (ابتسامة)

كيف تخربين زواجك

هناك اصناف مختلفة من الرجال ،بعدد اصناف السمك في سوق السمك القديم في بورسودان ،البعض لذيذ البعض طازج و البعض معفن تماما . في الواقع كل السمك يعفن بعد فترة من شراؤه ،نعمل ايه؟ ،حكمة الله .
المهم ،هناك طرق لجعل السمكة التي عندك تعفن اسرع من الطبيعي ،هذه الطرق او بعضها ان كنت تزاولينها ،تأكدي ان الخراب سيحل بك قريبا

1- اخنقيه ، يجب اي انسان طبيعي بالغ ،ذكر او انثي ،ان تكون لديه مساحة خاصة به .تستطيع معظم النساء الحصول علي هذه المساحة في البيت نفسه ،غالبا في مكان مثل المطبخ . بالنسبه للرجل ،لا يوجد مكان مماثل الا بصعوبة ،فيلجا الي الصالون او غرفة في المنزل .ضايقيه هناك .

2- اغرقيه بالشكوي ،من كل شيء ،ابتداء من قلة المال الي كثرته ،مرورا بالعيال و اهله و اهلك و البتوجاز و النور في باب البيت ،فهمتي الفكرة ،واصلي الشكوي حتي يتهري و تطلع ريحته ، و ان تمكنت ،اجعلي الشكوي اسلوب حياة ،سيصاب بالحول .

3 – اكثري من الصداع ،خصوصا عندما تكون لديه افكار من النوع اياه . ايضا المغص جيد في هذه الحالات.

كيف تخربين زواجك(ابتسامة)

4 – قارني باستمرار بين وضعه و وضع الاخرين ،هذه طبعا ليست شكوي و انما حث علي العمل و المجهود

5- في الغالب ،التلفاز يعرض مسلسلات طويلة جدا و غاية في الاهمية ،و ان فوتي حلقة واحدة من ال352 ،لن تفهمي باقي الحلقات ،احضري الملسل للنهاية و ان استطعتي حضور اكثر من مسلسلين في اليوم ،مع الزامه طبعا بالوجود الي جانبك ، سينتعش الجانب في شخصيته الذي يجعله يفكر في الذهاب الي الاكوادور .

6 – فتشيه باستمرار ،قلبي ملابسه ،شميها ،ابحثي في موبايله ،اتهميه و اجعليه يحس بالشباب من جديد ،غالبا هو يعتقد انه مجرد رجل بكرش متوسط الشكل في افضل الاحوال ،اجعليه يحس انه بوسامه توم كروز و ظرافة ايدي ميرفي .هكذا نجحت في زراعة الثقة بنفسه ليتحدث مع البنت التي تصغره بعشرين عاما في محل السوبرماركت .

7 – اشغلي وقته دائما ، ابتكري نشاطات جميلة مثل زيارة اختك ،او امك او التسوق في المول ،هناك يمكنك شراء اشياء مهمه للمنزل مثل كارنيش الستائر ،و طبعا رأيه مهم جدا و لا يعقل ان يفوت هذه الفرصة للفرجه علي الالوان و الاقمشه المتعددة و القصات ،التي ستميز ستارة غرفة النوم عن ستارة غرفة النوم عند بنت عمتك .

8 – اجعليه يظهر حبه لك باستمرار ، لا يكفي انه موجود و يبذل كل ما امكنه في سبيل الاسرة ،لا ،يجب ان يقدم الهدايا في كل وقت حتي لو كانت عشاء في مطعم ظريف . بنت خالتك سافرت الي فرنسا في العطلة ،انت لست اقل منها و لا زوجك اقل من زوجها لذلك علي الاقل يجب ان تذهبوا للتصييف في اي مكان جوة البلد .

9 – اكسبي كل نقاش تخوضينه معه ،حتي لو كنت تعرفين انه علي حق ،لا يجب ان يعرف هو ذلك ،اصرخي ،ابكي ،لا تتكلمي معه ،اعيدي فتح الموضوع عشرين مرة ،حتي يقر في النهايه بانه كان مخطئا و يلعن اليوم الذي تجرأ و خالف مشورتك .

10 – و اذا لم تنجح كل هذه الطرق ،اقترح ان تعرفيه علي جارتكم الارملة الشابه ذات البنتين ،فهي حزينه و لا يمكن ان تفكر في رجل بعد المرحوم.

رحلة سعيدة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى